احدث الأخبار

“الصحة العالمية” تُجيز الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني “مجلس الوزراء” يُقر تعديل على نظام تملك واستثمار العقارات لغير المواطنين الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك”

عاصفة ثلجية تضرب الولايات المتحدة.. وتقتل 7 أشخاص

الزيارات: 6244
التعليقات: 0
عاصفة ثلجية تضرب الولايات المتحدة.. وتقتل 7 أشخاص
https://www.hasanews.com/?p=6558867
عاصفة ثلجية تضرب الولايات المتحدة.. وتقتل 7 أشخاص
وكالات - الأحساء نيوز
لقي 7 أشخاص على الأقل مصرعهم في حوادث مرتبطة بعاصفة ثلجية مصحوبة بأمطار غزيرة ضربت الولايات المتحدة، في حين بدأ الطقس بالتحسن، السبت.

وأفادت الأرصاد الجوية بأن العاصفة الثلجية “إيبوني” بدأت بالانحسار، إلا أنه من المتوقع أن تطال، السبت، ولايات نيو مكسيكو وتكساس جنوب غربي البلاد، ومونتانا في الشمال الغربي.

وأوضحت المصادر نفسها أن التحذيرات من وقوع فيضانات بسبب الأمطار الغزيرة رفعت التحذيرات جنوب شرقي الولايات المتحدة.

وعادت حركة الملاحة الجوية تدريجياً إلى وضعها الطبيعي بعد يومين من الاضطرابات، التي أدت إلى إلغاء رحلات ملايين الأميركيين في فترة الأعياد.

وأفاد موقع متخصص في رصد حركة الملاحة الجوية بأن 150 رحلة فقط ألغيت، السبت، في حين تأخرت 2100 رحلة أخرى.

وبحسب وسائل الإعلام الأميركية، فإن عدد ضحايا سوء الأحوال الجوية بلغ 7 قتلى على الأقل، توزعوا بين ولايات أيوا ومينيسوتا وكنساس وداكوتا الشمالية ولويزيانا وتينيسي.

وغالبية القتلى سقطوا بسبب حوادث اصطدام على الطرقات تسببت بها الأحوال الجوية السيئة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>