احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!

الزيارات: 1986
التعليقات: 0
إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6558854
إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!
جدة - الأحساء نيوز

كشفت مصادر صحفية أنَّ السلطات الأمنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، أوقفت حركة الملاحة في المدرج الأوسط، بعد أن تسلَّل إليه شخص مجهول الهوية، يحمل معه مسدسًا (لعبة) وهواتف نقالةً ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى كمية قليلة من الذهب.

وقالت المصادر: إنَّ السلطات الأمنية في مطار جدة رصدت تسلُّل شخص مترجل مجهول الهوية عند الساعة 7:47 من صباح السبت (29 ديسمبر 2018)، وذلك أثناء جولة أمنية تفقدية؛ حيث كان يقوم بقطع الممر الخاص للطائرات ((F G ، متجهًا الى المدرج الأوسط؛ حيث ظهر عليه اضطرابات نفسية وتلعثم في الكلام عند القبض عليه، ويحمل معه جوالات ومسدسًا لعبة (بلاستيك) ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى عطر وكمية قليلة من الذهب، وفقًا لـ”عاجل” .

وأضافت المصادر، أنَّ الجهات الأمنية قامت على الفور بإغلاق المدرج الأوسط بعد التنسيق مع برج المراقبة؛ حفاظًا على سلامة الحركة التشغيلية، قبل تسليم الشخص المتسلل لوحدة أمن وحماية المطار لاستكمال التحقيقات. مشيرةً الى أن الجهات المسؤولة أجرت فحصًا للمدرج وممرات الطائرات؛ للتأكد من سلامته وخلوِّه من أي مواد مشبوهة، مبينةً أن الجهات الأمنية نجحت في احتواء المشكلة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>