احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!

الزيارات: 1517
التعليقات: 0
إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6558854
إغلاق أحد المدارج بمطار جدة بسبب شخص يحمل “مسدس لعبة” !!
جدة - الأحساء نيوز

كشفت مصادر صحفية أنَّ السلطات الأمنية في مطار الملك عبدالعزيز بجدة، أوقفت حركة الملاحة في المدرج الأوسط، بعد أن تسلَّل إليه شخص مجهول الهوية، يحمل معه مسدسًا (لعبة) وهواتف نقالةً ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى كمية قليلة من الذهب.

وقالت المصادر: إنَّ السلطات الأمنية في مطار جدة رصدت تسلُّل شخص مترجل مجهول الهوية عند الساعة 7:47 من صباح السبت (29 ديسمبر 2018)، وذلك أثناء جولة أمنية تفقدية؛ حيث كان يقوم بقطع الممر الخاص للطائرات ((F G ، متجهًا الى المدرج الأوسط؛ حيث ظهر عليه اضطرابات نفسية وتلعثم في الكلام عند القبض عليه، ويحمل معه جوالات ومسدسًا لعبة (بلاستيك) ومبلغًا ماليًا، بالإضافة إلى عطر وكمية قليلة من الذهب، وفقًا لـ”عاجل” .

وأضافت المصادر، أنَّ الجهات الأمنية قامت على الفور بإغلاق المدرج الأوسط بعد التنسيق مع برج المراقبة؛ حفاظًا على سلامة الحركة التشغيلية، قبل تسليم الشخص المتسلل لوحدة أمن وحماية المطار لاستكمال التحقيقات. مشيرةً الى أن الجهات المسؤولة أجرت فحصًا للمدرج وممرات الطائرات؛ للتأكد من سلامته وخلوِّه من أي مواد مشبوهة، مبينةً أن الجهات الأمنية نجحت في احتواء المشكلة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>