احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“القصبي” وزيراً لوزارتين.. ويصرح: سأتفرغ لهذه الوزارة.. وتلك لها نائب ومساعد

الزيارات: 1381
التعليقات: 0
“القصبي” وزيراً لوزارتين.. ويصرح: سأتفرغ لهذه الوزارة.. وتلك لها نائب ومساعد
https://www.hasanews.com/?p=6558607
“القصبي” وزيراً لوزارتين.. ويصرح: سأتفرغ لهذه الوزارة.. وتلك لها نائب ومساعد
محليات - الأحساء نيوز

تقرر في التشكيل الجديد لمجلس الوزراء والذي صدر بأمر ملكي اليوم، إسناد وزارة الشؤون البلدية والقروية إلى الدكتور ماجد القصبي، إلى جانب تجديد الثقة به كوزير للتجارة والاستثمار.

وفي مداخلة مع قناة “العربية” أكد القصبي أن قطاع البلديات حيوي وهام، وأن تكليفه لفترة مرحلية يعود لكونه عضواً في مجلس الاقتصاد والتنمية، ورئيساً للجنة تحسين بيئة الأعمال، ما يجعله ملماً بـرؤية المملكة 2030 والخدمات التي تقدمها البلديات والتشاركية المطلوبة ما بين البلديات والقطاع الخاص.

وأشار القصبي وفقاً لموقع “العربية نت” إلى أن لديه معرفة بمفاصل احتياجات وزارة البلديات، وأماكن وفرص التطوير من خلال متابعته في مجلس الاقتصاد والتنمية، مشيراً إلى أنه سوف يتفرغ للمهام الجديدة مع وجود نائب له وتعيين مساعد هي الدكتورة إيمان المطيري.

وأكد أن اختيار المطيري لهذا المنصب جاء نتيجة إثباتها نجاحها في جميع الملفات التي أوكلت إليها، وقال: “عملنا معاً في وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التجارة، والدكتورة إيمان ترأس لجنة “تيسير”، كما أنها مجدة وملتزمة”.

وأضاف الوزير القصبي بقوله: “لجنة تيسير تشارك فيها أكثر من 40 جهة حكومية، وقد استطاعت أن تخرج بـ500 مبادرة إصلاح وتطوير لبيئة الأعمال، وستسخر اللجنة لاستكمال تطوير خدمات القطاع البلدي وتحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>