احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

تحت زخات المطر … الباطن يهزم القادسية بهدفي “كريسان”

الزيارات: 606
التعليقات: 0
تحت زخات المطر … الباطن يهزم القادسية بهدفي “كريسان”
https://www.hasanews.com/?p=6558582
تحت زخات المطر … الباطن يهزم القادسية بهدفي “كريسان”
الرياض - الأحساء نيوز

خطف الكولومبي دييجو كالديرون لاعب فريق الفيصلي فوزاً غالياً لفريقه أمام نده الفيحاء في مواجهة الديربي التي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الفيصلي بالانتصار ونقاط المباراة لكالديرون صاحب هدف المباراة الوحيد والذي سجله في الوقت القاتل من عمر اللقاء “90+1”.

النتيجة رفعت رصيد الفيصلي إلى 23 نقطة في المركز السادس، بينما بقى الفيحاء في نقاطه إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب المنافسة
أوقف فريق الباطن الأول لكرة القدم سلسلة انتصارات ضيفه القادسية والحق به الهزيمة الأولى منذ 5 جولات بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

النتيجة رفعت رصيد الباطن إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول المنافسة، بينما بقي القادسية في نقاطه الـ20 في المركز الثامن.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى للقادسية مع المدرب البلغاري إيفايلو بيتيفا، بعد خمس مباريات بدون تذوق طعم الهزيمة، حيث فاز على الرائد 3-1، وتعادل بعدها أمام الفيصلي 1-1، وفي المواجهة الثالثة تفوق على الاتفاق 2-0، وفاز على أحد 3-1، وواصل نتائجه الإيجابية بتجاوز التعاون 3-1 توج على إثرها البلغاري، يوم الثلاثاء الماضي، بجائزة أفضل مدرب في الجولة 14 من الدوري السعودي، محققا الجائزة لأول مرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>