احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“الفيصل” يشكر القيادة على تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة

الزيارات: 594
التعليقات: 0
“الفيصل” يشكر القيادة على تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة
https://www.hasanews.com/?p=6558517
“الفيصل” يشكر القيادة على تعيينه رئيسا لهيئة الرياضة
الرياض - الأحساء نيوز

رفع الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله -، على الثقة الملكية بتعيينه رئيساً لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، سائلاً الله التوفيق.
وكتب الأمير عبر حسابه الرسمي في “تويتر” موقع التواصل الاجتماعي: “بكثير من المحبة والتقدير، أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – خالص الشكر والامتنان، على الثقة الكريمة، التي حظيت بها كرئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وأسأل الله التوفيق والسداد”.
وقدم رئيس هيئة الرياضة الجديد، شكره لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السابق، حيث كتب: “أشكر أخي معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما قدمه من عمل متميز، في المرحلة الماضية، وأتمنى له كل التوفيق في مهمته الجديدة”.
وأضاف: “بإذن الله سنستمر في مواصلة تقديم واستضافة كل الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة، بجهد وعمل وتميز زملائي مسؤولي و منسوبي الهيئة والاتحادات والأندية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>