احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من رئاسة “هيئة الرياضة” وتوليه “الترفيه”

الزيارات: 960
التعليقات: 0
أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من رئاسة “هيئة الرياضة” وتوليه “الترفيه”
https://www.hasanews.com/?p=6558503
أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد إعفائه من رئاسة “هيئة الرياضة” وتوليه “الترفيه”
نت - الأحساء نيوز

أعرب مستشار الديوان الملكي تركي آل الشيخ، عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على تعيينه رئيسًا لهيئة الترفيه.

وقال ” آل الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : “بكل جهد وإخلاص عملت لرياضة وطني بتوجيهات من سيدي الامير محمد بن سلمان صاحب الفضل في كل ما تم ” .

وأضاف: ” إدارة الرياضة من أصعب المؤسسات؛ لأنك تتعامل مع وسط عاطفي يطلق احكامه من القلب أكثر من العقل، ولذلك اتفهم هجوم وغضب مشجعي كل الاندية أحيانًا ” .

واستكمل ” تركي ” : ” ضميري راض كل الرضا؛ لأني اجتهدت وعملت بجد واخلاص وكنت أضع أمام عيني خدمة بلادي وشبابه وفق توجيهات مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد ” .

كما أعرب تركي آل الشيخ عن تمنيه التوفيق للرئيس الجديد للهيئة العامة للرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>