احدث الأخبار

“كورونا 2” مسرحية اجتماعية فكاهية على مسرح “ثقافة وفنون الأحساء”

الزيارات: 1028
التعليقات: 0
“كورونا 2” مسرحية اجتماعية فكاهية على مسرح “ثقافة وفنون الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6558485
“كورونا 2” مسرحية اجتماعية فكاهية على مسرح “ثقافة وفنون الأحساء”
بسام الأحمد

وسط حضور رائع من الجمهور قدمت بالأمس أولى العروض المسرحية للمسرحية الاجتماعية (كورونا 2) وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بمقر المكتبة العامة ، والمسرحية من تأليف خالد الخميس و إخراج معاذ الخميس وقدمتها فرقة رتاج المسرحية بالتعاون مع لجنة الفنون المسرحية بالجمعية .

و قد بين مؤلف العمل خالد الخميس بأن المسرحية تناقش في موضوعها ظاهرة التطرّف والإرهاب وخطرها على المجتمع فيما تسلط المسرحية الضوء على أهمية محاربة هذه الآفة من البيت أولا و مراقبة الأبناء ومتابعتهم فسلاح محاربة هذا الفكر بشكل فكري يحث على البحث عن المسببات ومحاربتها والتأكيد على قيم التسامح والتعايش مع الآخرين.

وأضاف “الخميس” أن المسرحية تستمر عروضها لغاية يوم الجمعة القادم وبواقع ٣ عروض متواصلة يوميا ، ويشارك في تمثيل المسرحية نخبة من شباب مسرح الأحساء وهم : عبدالرحمن الدوسري و عبدالله المهيني و عبداللطيف المهيني و راشد الدوسري و محمد المزيدي و سليمان العبدالعظيم و دغش الدغيش ، إدارة مسرحية : عبدالملك السعيد ، ديكور : عبده مقرب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>