احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

“جماعي العمران” في ضيافة الناشط الاجتماعي “العباد”

الزيارات: 608
التعليقات: 0
“جماعي العمران” في ضيافة الناشط الاجتماعي “العباد”
https://www.hasanews.com/?p=6558441
“جماعي العمران” في ضيافة الناشط الاجتماعي “العباد”
حسن العلي

في ظل التواصل المستمر مع النشطاء في المجتمع العمراني وتحقيقا للوصول إلى نجاح مشترك ، و لتقوية الروابط الاجتماعية نسقت إدارة مهرجان الزواج الجماعي 25 بمدينة العمران زيارة إلى الناشط الاجتماعي الأستاذ علي عبدالله العباد.

وخلال الزيارة اطلع العباد على أهم مجريات المهرجان ، وأشار من جهته إلى أن المهرجان أصبح متجدداً ، ففي كل عام نجد شيئاً مختلفاً وإبداعياً.

وعبر “العباد” عن سعادته بهذه الزيارة المباركة من قبل الأخوة أعضاء إدارة المهرجان والتي تعطي إنموذجاً للتواصل الناجح مع من يعتقد أنهم أصحاب خبرة في هذا المجال للاستفادة مما تجمع لديهم من خبرات متراكمة للرقي بالعمل ، وشكرا بحجم السماء لكل منهم فردا فردا على تقديرهم متمنيا لهم التوفيق والسداد إن شاء الله.

وتحدث مشرف لجنة العلاقات العامة بالمهرجان علي الياسين أن التواصل يحتل أهمية كبيرة في تطور المجتمع ونموه والذي يساهم في الانتقال الى المراحل التنموية المستمرة . وفي نهاية اللقاء تسلم العباد الدرع التذكاري من إدارة المهرجان.

تصوير : سعود النجيدي وموسى الشايب ومحمد الياسين

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>