احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

بالفيديو.. أهالي “كمزار” العمانية لا يتحدثون العربية ويدفنون موتاهم داخل المنازل !!

الزيارات: 1423
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6558431
بالفيديو.. أهالي “كمزار” العمانية لا يتحدثون العربية ويدفنون موتاهم داخل المنازل !!
نت - الأحساء نيوز

وثق مقطع فيديو متداول، تحدث أهالي جزيرة ”كمزار” العُمانية، بلغات كثيرة منها ”البرتغالية والأنجليزية والهندية” ، بدلًا من اللغة العربية.

وأظهر ” الفيديو ” ، أن أهالي الجزيرة يشيدون قبورهم في بيوتوهم أو خارجها، وذلك لصغر حجم الجزيرة، مشيرًا إلى أن الجزيرة لا تحتوي إلا على سيارتين إحداهم تابعة للشرطة، ولا يوجد بها سوى مدرسة واحدة.

تجد الإشارة إلى أن كمزار منطقة سكنية تقع في ولاية خصب، التابعة لمحافظة مسندم في سلطنة عمان. يقدر عدد سكانها بـ 1378 نسمة حسب إحصاء عام 2010 التابع للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات الحكومي. رمز المنطقة هو 30110232. وهي قرية صغيرة تقع ضمن ولاية خصب في محافظة مسندم في سلطنة عمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>