احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”

الزيارات: 714
تعليقات 3
بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”
https://www.hasanews.com/?p=6558374
بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”
بسام الأحمد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية، مساء اليوم الأربعاء على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعدادا لمواجهة فريق النصر بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالأحساء .

وانطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني السيد الكابتن فتحي الجبال بتمارين الإحماء وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خضعوا من خلالها لتمارين لياقية متنوعة طبق من خلالها الجمل التكتيكية.

واعتمد “الجبال” في التدريبات لرفع كفاءة اللاعبين بلعب الكرات الطويلة والتسديد المباشر على المرمى فيما أجريت مناورة تناقل من خلالها اللاعبون الكرات من لمستين.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين على  كامل مساحة  الملعب لعمل مناورة تدريبية، بعدها احتفى لاعبو النموذجي والطاقم الإداري والفني بنادي الفتح بالكابتن فتحي الجبال بعد تقدمه في قائمة ترتيب مدربي كرة القدم بالعالم.

من جهته، يقيم المركز الإعلامي بنادي الفتح غدًا الخميس الساعة الرابعة والنصف مؤتمرا صحفيا للمدير الفني السيد فتحي الجبال برفقة اللاعب عبدالله العمار  للحديث عن مواجهة النصر المقبلة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ما اشفت انكر للاعبيه من نادي الفتح و اقرب مثال تجاهل تكريم كابتن نادي الفتح السابق يوسف السروج لمن طلب من ادارة النادي جعل دخل مبارتهم مع النصر لاسرة الكبتن يوسف اللي خدم ناديهم سنين رفضوا تكريمه

  2. ١
    زائر

    (اعمل نفسك ميت) هذا ماطبقته إدارة الفتح تجاه النداءات والهاشتاقات التي ملأت تويتر، التي طالبت بتخصيص دخل مباراتهم مع النصر لصالح أسرة اللاعب والمدرب السابق يوسف السروج.
    ولكن، لو ناديت حياً لأجاب، ولكن لاحياة لمن تنادي!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>