احدث الأخبار

لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ بقرار من “الفقي” تمديد تكليف “الزهراني” رئيسًا لرابطة الأحياء والحواري بالأحساء في تصريحه لـ”الأحساء نيوز” .. “التجمع الصحي”: ٧ أيام حد أقصى لاستلام نتائج “فحص الزواج” بالأحساء تخفيض رسوم فحص كورونا بـ”جسر الملك فهد” للقادمين من البحرين تعميم هام للسعوديين المقيمين في “هولندا” من سفارة “خادم الحرمين” بهذه المبالغ .. “الانضباط” تحاصر الهلال والنصر بالغرامات “الأحوال المدنية” توضح آلية وخطوات تسجيل المواليد عبر “أبشر”

بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”

الزيارات: 785
تعليقات 3
بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”
https://www.hasanews.com/?p=6558374
بالصور.. “الفتح” يحتفي بـ”الجبال” وغدًا مؤتمر صحفي لكشف استعدادات “لقاء النصر”
بسام الأحمد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية، مساء اليوم الأربعاء على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعدادا لمواجهة فريق النصر بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالأحساء .

وانطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني السيد الكابتن فتحي الجبال بتمارين الإحماء وتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خضعوا من خلالها لتمارين لياقية متنوعة طبق من خلالها الجمل التكتيكية.

واعتمد “الجبال” في التدريبات لرفع كفاءة اللاعبين بلعب الكرات الطويلة والتسديد المباشر على المرمى فيما أجريت مناورة تناقل من خلالها اللاعبون الكرات من لمستين.

واختتمت التدريبات بتقسيم اللاعبين على  كامل مساحة  الملعب لعمل مناورة تدريبية، بعدها احتفى لاعبو النموذجي والطاقم الإداري والفني بنادي الفتح بالكابتن فتحي الجبال بعد تقدمه في قائمة ترتيب مدربي كرة القدم بالعالم.

من جهته، يقيم المركز الإعلامي بنادي الفتح غدًا الخميس الساعة الرابعة والنصف مؤتمرا صحفيا للمدير الفني السيد فتحي الجبال برفقة اللاعب عبدالله العمار  للحديث عن مواجهة النصر المقبلة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ما اشفت انكر للاعبيه من نادي الفتح و اقرب مثال تجاهل تكريم كابتن نادي الفتح السابق يوسف السروج لمن طلب من ادارة النادي جعل دخل مبارتهم مع النصر لاسرة الكبتن يوسف اللي خدم ناديهم سنين رفضوا تكريمه

  2. ١
    زائر

    (اعمل نفسك ميت) هذا ماطبقته إدارة الفتح تجاه النداءات والهاشتاقات التي ملأت تويتر، التي طالبت بتخصيص دخل مباراتهم مع النصر لصالح أسرة اللاعب والمدرب السابق يوسف السروج.
    ولكن، لو ناديت حياً لأجاب، ولكن لاحياة لمن تنادي!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>