احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!

الزيارات: 834
التعليقات: 0
ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!
https://www.hasanews.com/?p=6558319
ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!
وكالات - الأحساء نيوز

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن نفق أنشأته شركته «بورينج كومباني» أسفل مدينة لوس أنجليس، كي يصل إلى عمله في الميعاد وبعيداً عن ازدحام المرور، وحسب وسائل إعلام أمريكية، يمتد أول نفق للشركة لمسافة 1.8 كيلومتر تحت لوس أنجليس.

وقامت الشركة باختبارات قيادة بداخله في سيارة تسلا موديل إكس، والتي تحركت بسرعة 56 كيلومتراً في الساعة، وقدم «ماسك» النفق الذي يبلغ طوله 1.8 كيلومتر لوسائل الإعلام والضيوف المدعوّين، موضحاً أنه يرى أن شبكات الأنفاق هي الحل لازدحام حركة المرور في المدن.

وقدمت «بورينج كومباني» جولات تجريبية في النفق للصحفيين بسيارة «تسلا» «موديل إكس» معدلة، إذ أرفق المهندسون عجلات محاذاة بالعجلتين الأماميتين للسيارة الأساسيتين، لتعمل بمثابة مصدّ على طول حواجز المسار داخل النفق، مما يحافظ على السيارة في المسار ويمنعها من الوقوع في المسارات الجانبية للنفق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>