احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!

الزيارات: 739
التعليقات: 0
ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!
https://www.hasanews.com/?p=6558319
ملياردير ينشئ نفقاً ليصل إلى شركته بلا زحام !!
وكالات - الأحساء نيوز

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن نفق أنشأته شركته «بورينج كومباني» أسفل مدينة لوس أنجليس، كي يصل إلى عمله في الميعاد وبعيداً عن ازدحام المرور، وحسب وسائل إعلام أمريكية، يمتد أول نفق للشركة لمسافة 1.8 كيلومتر تحت لوس أنجليس.

وقامت الشركة باختبارات قيادة بداخله في سيارة تسلا موديل إكس، والتي تحركت بسرعة 56 كيلومتراً في الساعة، وقدم «ماسك» النفق الذي يبلغ طوله 1.8 كيلومتر لوسائل الإعلام والضيوف المدعوّين، موضحاً أنه يرى أن شبكات الأنفاق هي الحل لازدحام حركة المرور في المدن.

وقدمت «بورينج كومباني» جولات تجريبية في النفق للصحفيين بسيارة «تسلا» «موديل إكس» معدلة، إذ أرفق المهندسون عجلات محاذاة بالعجلتين الأماميتين للسيارة الأساسيتين، لتعمل بمثابة مصدّ على طول حواجز المسار داخل النفق، مما يحافظ على السيارة في المسار ويمنعها من الوقوع في المسارات الجانبية للنفق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>