احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!

الزيارات: 1898
التعليقات: 0
مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!
https://www.hasanews.com/?p=6558299
مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!
جدة - الأحساء نيوز

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة جدة، التحقيق في جريمة قتل خادمة إثيوبية، عُثر عليها غارقة في الدماء داخل مبنى سكني شمال المحافظة.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت، بلاغًا من مواطن قال فيه إنه وجد خادمته الإثيوبية ملقاة على الدرج الداخلي للفيلا متوفاة طعنًا في الصدر والرأس، وذلك بعد عودته إلى المنزل مساء أمس الثلاثاء.

وعلى الفور، انتقلت دوريات الأمن إلى الموقع واتضح وجود خادمة إثيوبية أخرى ملقاة على الأرض وبها إصابة خطيرة وبجوارها أداة حادة ”سكين” عليها آثار دماء.

ونقلت فرق الهلال الأحمر، الخادمة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم فتح تحقيقًا موسعًا للوقوف على دوافع وملابسات الجريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>