احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!

الزيارات: 2033
التعليقات: 0
مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!
https://www.hasanews.com/?p=6558299
مواطن يُفاجأ بخادمتيه “مطعونتين” عند عودته إلى المنزل !!
جدة - الأحساء نيوز

باشرت الجهات الأمنية بمحافظة جدة، التحقيق في جريمة قتل خادمة إثيوبية، عُثر عليها غارقة في الدماء داخل مبنى سكني شمال المحافظة.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت، بلاغًا من مواطن قال فيه إنه وجد خادمته الإثيوبية ملقاة على الدرج الداخلي للفيلا متوفاة طعنًا في الصدر والرأس، وذلك بعد عودته إلى المنزل مساء أمس الثلاثاء.

وعلى الفور، انتقلت دوريات الأمن إلى الموقع واتضح وجود خادمة إثيوبية أخرى ملقاة على الأرض وبها إصابة خطيرة وبجوارها أداة حادة ”سكين” عليها آثار دماء.

ونقلت فرق الهلال الأحمر، الخادمة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم فتح تحقيقًا موسعًا للوقوف على دوافع وملابسات الجريمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>