احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

تركيا تخاطب غوغل لإزالة “الخريطة المزعجة”

الزيارات: 5511
التعليقات: 0
تركيا تخاطب غوغل لإزالة “الخريطة المزعجة”
https://www.hasanews.com/?p=6558295
تركيا تخاطب غوغل لإزالة “الخريطة المزعجة”
وكالات - الأحساء نيوز
في تطور جديد من نوعه، طالبت تركيا رسميا عملاق البحث “غوغل” بإزالة “خريطة كردستان” التي تضم أجزاء من الأراضي التركية، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية عن وزير في الحكومة التركية، الأربعاء.

وردا على سؤال في البرلماني التركي من حزب “الخير”، قال وزير النقل والبنية التحتية التركي، كاهيت توران، إن السلطات التركية كانت على علم بالخريطة على “غوغل إيرث”.

وأوضح الوزير التركي أن الخريطة تشمل أيضا أجزاء من الأراضي العراقية والإيرانية والسورية باعتبارها “منطقة جغرافية ثقافية”، وفق ما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية.

وأكد توران أن مسؤولين من هيئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحدثوا مع ممثلين من غوغل، بهدف “الإزالة العاجلة للخريطة كجزء من التزاماتهم بالقوانين الوطنية والدولية”.

وختم بالقول: “نحن نتابع التطورات ونواصل اتصالاتنا” بهذا الخصوص.

وتسعى تركيا بشكل حثيث، عسكريا إن اقتضى الأمر، لمنع أي تواصل جغرافي بين الأكراد الذين يتمركزون في مناطق جغرافية متقاربة في كل من تركيا والعراق وسوريا وإيران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>