“تعليم الأحساء” يستعد للمشاركة بفعاليات و مهرجانات “المملكة”

الزيارات: 377
التعليقات: 0
“تعليم الأحساء” يستعد للمشاركة بفعاليات و مهرجانات “المملكة”
https://www.hasanews.com/?p=6558262
“تعليم الأحساء” يستعد للمشاركة بفعاليات و مهرجانات “المملكة”
بسام الأحمد

رأس المساعد التعليمي بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى  الاجتماع التحضيري لمشاركة الإدارة للمهرجانات القادمة على مستوى الإدارات التعليمية على مستوى المملكة وذلك بقاعة الاجتماعات في بيت الطالب بالأحساء بحضور مديري الإدارات ذات العلاقة وعدد من مشرفي أندية الأحياء بمحافظة الأحساء.

وتم خلال الاجتماع بحث كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال  ومنها آخر مستجدات شركة تطوير بالنسبة لأندية الأحياء حيث طلب منها عدد من المقترحات والتوجيهات بخصوص عقد اللقاءات والمهرجانات والتي سيتم العمل بها خلال الأشهر القادمة .

وفي سياق متصل، اطلع المساعد على تفاصيل اللمسات الأخيرة للمهرجان المرتقب إقامته ومساراته والإجراءات المتخذة قبل انطلاقته من حيث تحديد الهدف الرئيسي للمهرجان وتحديد موعد ومكان المهرجان وحفل الافتتاح  كذلك تم التشاور في كيفية إنجاح المهرجان وتم توزيع الأدوار والمهام على الحاضرين.

وأشار الأستاذ فهد الملحم رئيس قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي على هامش الاجتماع إلى انه تم الاتفاق على كيفية انطلاق المهرجان والذي سيتم الإفصاح عنه خلال اليومين القادمين من قبل المساعد التعليمي وتحديد نقاط توزيع الأدوار على المسؤولين.

كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيالها من خلال الأنشطة والفعاليات التي ستقدم طيلة أيام المهرجان ورفعها لاعتمادها من قبل شركة تطوير .

يشار إلى أن المهرجان يعتبر واحد من أقوى المهرجانات على مستوى الوطن لما يتميز به من فعالية عالمية فريدة ومتميزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>