احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

“لجنة المسابقات” تُقرر نقل مباراة النصر و الفتح في الأحساء

الزيارات: 1121
تعليقات 3
“لجنة المسابقات”  تُقرر نقل مباراة النصر و الفتح في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6558195
“لجنة المسابقات”  تُقرر نقل مباراة النصر و الفتح في الأحساء
محمد البن حمد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نقل لقاء النصر والفتح من الرياض إلى الأحساء في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن النصر أن إدارة النادي تلقت خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بنقل المباراة وستقام يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 3 عصراً.

وأوضح الاتحاد السعودي بأن نقل المباراة جاء بناءً على خطاب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية، بشأن استبدال أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    تركي ال تركي

    نتمنى تكون في الاحساء
    و الجمهور ان شاء الله الاحسائي سوف يحضر لاجل العالمي

  2. ٢
    زائر

    محمد المطوع
    بوفادي

    الف شكر للهيئة والف شكر لنادي النصر بالموافقه على نقل المباراة مع الفتح الى الاحساء

    نحن جماهير الفتح نرحب بالنصر ونحبه في قلوبنا ونتمنى ان نستمتع بمبارة يكون بها اهداف
    تحيتي

  3. ١
    القلب عالمي والمشاعر فتحاوي

    شكرا لنادي الفتح وشكرا لنادي النصر العالمي للموافقة بنقل المباراة ليلتقي جمهوره ومحبيه في ارض الاحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>