كرّمت "الأحساء نيوز" لدورها في دعم أنشطة الجمعية ..

برعاية “محافظ الأحساء”… “فتاة الأحساء” تُكرّم الداعمين والرعاة في ختام عام 2018

الزيارات: 1278
التعليقات: 0
برعاية “محافظ الأحساء”… “فتاة الأحساء” تُكرّم الداعمين والرعاة في ختام عام 2018
https://www.hasanews.com/?p=6558194
برعاية “محافظ الأحساء”… “فتاة الأحساء” تُكرّم الداعمين والرعاة في ختام عام 2018
الأحساء نيوز

برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي وبحضور وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري، أقامت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية بالأمس الثامن عشر من الشهر الجاري حفلا لتكريم الداعمين وشركاء النجاح لعام 2018  وقد حضر الحفل مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل وبعض من منسوبي الوزارة وعدد من الجهات الحكومية مساعد مدير الشؤون الصحية للتخطيط والتطوير جمال العفيصان ومدير عام مكتب العمل عبدالعزيز المغنم والمشرف على إدارة تطوير الشراكة المجتمعية د. مهناء الدلامي .

وبدأ الحفل بكلمة رئيسة الجمعية أ/ لطيفة عبدالله العفالق والتي تحدثت عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم بعطائه في استمرارية الجمعية ونجاحها في الوصول ال اكبر شريحة من المستفيدين من الجمعية وان هذا الدعم أثمر بتحقيق انجازات كبيرة كان لها الأثر في تطوير البرامج وتنوعها.

كما تحدث مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالرحمن بن فهد المقبل أن الجمعية بادرت للتوطين وهذا هو ما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة وان في مسيرة الجمعية نجد التميز الدائم وان الجمعية تستحق ان تدعم وتستحق ان يشار لكل عمل ولكل مفصل من مفاصل العطاء الذي تنتهجها الجمعية.

كما تحدث ممثل مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية ابراهيم الرميح أن العمل الخيري هو ترجمان لصور الإسلام الخالدة التي تتصف بالشمولية وتنوع مجالات العمل الخيري لتشمل الأهداف التنموية ويجب علينا جميعا أن نكون أيادي خير وبناء وسداد وان الجمعية في مسيرتها الرائدة التي مضى عليها أربعون عاما بقيادتها المتميزة ماضيه بتحقيق رؤيتها نساء و أطفال الأحساء فاعلون في المحتمع ويتمتعون بحياة كريمة.

كما تحدث أ/ عبدالرحمن العمران عن إسكان ملاذي والذي ذكر انه نموذج فريد لتطوير وتمكين 219 فرد من أفراد أسرة ملاذي ولتحقيق ذلك تم عقد شراكة مع جهات تدريبية لتدريب فريق العمل لنهوض بالأسر من جميع الجوانب الحياتية، كما قامت المديرة التنفيذية أ/ عائشة الدوسري بعرض تقديمي يتضمن ابرز انجازات الجمعية للعام الحالي وخطة المشاريع لعام 2019.

و كما تحدث وكيل محافظة الأحساء أ/ معاذ الجعفري ان الجمعية كنا نعلم عنها التميز ولكن الليلة من خلال التقارير المتميزة فقد أبهرونا بما قدموا مؤكدين أن العمل الخيري والاجتماعي دائمًا  ما يصاحبه التميز و الإبداع لأن المقبلين على هذا العمل لم يقدموا عليه إلا من أجل أن يقدموا لمجتمعهم مزيد من الخدمات، وان هذا العمل المتميز لايمكن ان يستمر الا بدعم وبذل من أصحاب الأيادي البيضاء فالداعمين ركيزة أساسيه لاستمرار عمل الجمعيات الخيرية.

وفي ختام الحفل تم تكريم أكثر من 70 جهة داعمة للجمعية من داعمين ووجهات مساندة للجمعية وإعلاميين، بينما تم تكريم صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية حيث تسلمها الزميل الإعلامي علي بن أحمد البجيس رئيس قسم التصوير من قبل وكيل محافظة الأحساء أ/ معاذ الجعفري ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أ/ عبدالرحمن بن فهد المقبل ورئيسة الجمعية أ/ لطيفه العفالق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>