برنامج حساب المواطن يفوز بجائزتين عالميتين

الزيارات: 548
التعليقات: 0
برنامج حساب المواطن يفوز بجائزتين عالميتين
https://www.hasanews.com/?p=6558193
برنامج حساب المواطن يفوز بجائزتين عالميتين
محليات - الأحساء نيوز

فاز برنامج حساب المواطن بجائزتين عالميتين، على هامش فعاليات مسابقة “مركز الاتصال العالمي”، التي أقيمت في العاصمة التشيكية براغ.

وفي حفل توزيع الجوائز، نال البرنامج المركز الأول في فئة أفضل مركز اتصال في العالم لعام 2018، كما حصل على المركز الأول في فئة “أفضل مقدم خدمات للقطاع العام”.

وقال المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن، سلطان القحطاني، إن هذه الجوائز تعطي معنًى حقيقيًّا لما يقدمه البرنامج في خدمة المواطن مع التزامه بتقديم أعلى معايير الخدمة والجودة.

وأشار القحطاني إلى أن هذه الإنجازات تأتي استمرارًا للنجاحات المتتالية التي حققها البرنامج، مؤخرًا، بالحصول على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 في أنظمة إدارة الجودة.

وأضاف المتحدث بأن البرنامج قد حقق في الربع الثاني من عام 2018 جائزة المرتبة الأولى في أفضل مركز للخدمات العامة، وجائزة أفضل مركز اتصال في نفس المسابقة.

يذكر أن مركز الاتصال العالمي يهتم بتوفير البحوث العالمية والمؤتمرات والجوائز وفرص التواصل والمعلومات حول أفضل الممارسات ولديهم أكثر من 200 ألف عضو حول العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>