احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

إحذر.. تحديث آيفون الجديد يعطل الإنترنت

الزيارات: 822
التعليقات: 0
إحذر.. تحديث آيفون الجديد يعطل الإنترنت
https://www.hasanews.com/?p=6558166
إحذر.. تحديث آيفون الجديد يعطل الإنترنت
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت سكاي نيوز نقلاً عن تقارير تقنية، أن التحديث الذي أطلقته شركة «أبل»، أدى إلى مشكلة كبيرة في أجهزة «آيفون» عوضا أن يقدم حلولا، وبحسب موقع «مشابل»، فإن تحديث iOS 12.1.2 جعل مستخدمي أجهزة آيفون غير قادرين على الاتصال بالإنترنت عبر باقات البيانات Data Plans في هواتفهم.

واشتكى مستخدمون كثيرون من المشكلة في موقع «تويتر»، معربين عن قلقهم إثر تحميل التحديث الأخير لأبل. ويقول عدد من المستخدمين إن تحميل نظام التشغيل الأحدث يطلب منهم أن يعيدوا تشغيل الجهاز وتحديث الإعدادات الخاصة بشركة الاتصالات.

وبحسب «فوربس»، فقد أطلقت شركة «أبل» هذا التحديث بشكل أساسي لأجل حل مشكلة الاتصال في أحدث هاتف آيفون بتركيا، لكن يبدو أن هذا التحديث أدى إلى نتائج عكسية، وقال مستخدمو مختلف أجهزة آيفون في كثير من دول العالم، إنهم عاجزون عن الوصول إلى بيانات الاتصال بالإنترنت في أجهزتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>