احدث الأخبار

“الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة

معجزة بالبحر الكاريبي.. الصدفة تنقذ صيادين من هلاك محقق

الزيارات: 594
التعليقات: 0
معجزة بالبحر الكاريبي.. الصدفة تنقذ صيادين من هلاك محقق
https://www.hasanews.com/?p=6558149
معجزة بالبحر الكاريبي.. الصدفة تنقذ صيادين من هلاك محقق
وكالات - الأحساء نيوز
نجحت سفينة سياحية في تنفيذ عملية إنقاذ أشبه بالمعجزة وسط البحر الكاريبي، بعدما أغاثت شخصين على وشك الهلاك وصلت إليهما بالصدفة البحتة.

وجرت عملية الإنقاذ، مساء يوم الخميس الماضي، وكان الصيادان في حالة صحية متدهورة، حتى إن أحدهما لم يكن يقوى على المشي.

ومن المثير في عملية الإنقاذ أنها جرت عن طريق الصدفة، فالسفينة السياحية كانت ستقطع مسارا آخر للرحلة، لكنها اضطرت إلى تغيير الاتجاه صوب كوبا بسبب سوء حالة الطقس.

وكان الصيادان ينصبان شباكهما في المياه، قبل أن تجرفهما الرياح، وظلا عالقين ما بين جامايكا وجزر كايمان بالبحر الكاريبي المفتوح على المحيط الأطلسي، منذ مطلع ديسمبر الجاري.

وابتعد الصيادان بمسافة 700 ميل عن المكان الذي انطلقت فيه رحلة الصيد في منطقة بويرتو ليمون، قرب كوستاريكا.

وحاول الصيادان أن يعيدا قاربهما إلى البر بعدما جرفتهما الأمواج، لكن نفاد الوقود حال دون ذلك، كما نفد الطعام بدوره.

وتم تقديم إسعافات للصيادين اللذين لم يجر ذكر اسميهما، على متن السفينة السياحية ثم نقلا إلى مستشفى في جامايكا في وقت لاحق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>