احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

بالصور… تعاون مثمر بين نادي و جمعية “ذوي الإعاقة” بالأحساء

الزيارات: 717
التعليقات: 0
بالصور… تعاون مثمر بين نادي و جمعية “ذوي الإعاقة” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6558093
بالصور… تعاون مثمر بين نادي و جمعية “ذوي الإعاقة” بالأحساء
محمد الدريويز

بحضور سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء وعضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وسعادة رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خليل الحويجي، وقع الطرفان مذكرة تفاهم وتعاون بشأن الارتقاء بالخدمات التي يحظى بها الأشخاص ذوو الإعاقة في المجالات الرياضية، والاجتماعية، والثقافية، وعقد الندوات، وورش العمل التي تهدف إلى رفع مستوى وعي المجتمع بذوي الإعاقة وأساليب رعايتهم.

حيث استُهلت مراسم التوقيع التي تمت مساء أمس الأحد الموافق 23/12/2018م في مقر الجمعية بآيات عطرة من الذكر الحكيم، تلا ذلك قدم الدكتور السعدون كلمة أعرب خلالها عن بالغ سعادته بهذه الشراكة التي كانت ولا زالت حاضرة، وإنما توقيع المذكرة اليوم يأتي لتأطير العمل المؤسسي بين الطرفين.

كما أوضح قائلاً: إن الجمعية والنادي سيعملان على قدم وساق في منظومة تكاملية للوصول إلى أعلى مستوى في الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف الأصعدة، مبينًا سعادته بأن اتحاد الجهود وحشد الإمكانات بين الجهات التي تخدم هذه الفئة من شأنه تحقيق تطلعات قيادتنا الرشيدة –أيدها الله- عبر ما تستشرفه في رؤية المملكة الطموحة 2030م في تمكين هذه الفئة الغالية وتحقيق دمجها مجتمعيًا.

وفي ذات السياق، ثمّن الدكتور “الحويجي” في كلمته للقيادة الرشيدة رعايتها الكريمة والدؤوبة للأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك للجمعية جهودها الملموسة ومساعيها الحثيثة إزاء خدمة هذه الفئة، منوهًا سعادته إلى أن هذه الشراكة التي أسماها “تظافر الجهود لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة” إنما تأتي تعزيزًا لمبدأ التعاون الإيجابي، وتفعيلاً لدور النادي والجمعية في كل ما من شأنه دمج وتمكين هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، متقدمًا بخالص شكره وعظيم امتنانه لإدارة الجمعية نظير احتضانها هذا الحفل، مشيدًا بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن التنظيم، بعد ذلك وقع الطرفان على مذكرة التفاهم، وتم التقاط الصور التذكارية، إلى جانب تقطيع الكعكة التي أُعدت بهذه المناسبة.

 و شهد حفل التوقيع من جانب النادي كلٌ من سعادة عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق الأستاذ محمد الجويسم، وسعادة أمين عام النادي الأستاذ فهد الملحم، وسعادة مدير عام النادي الأستاذ خالد بوسحة، وسعادة مسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ صالح الدويسان، بالإضافة إلى سعادة المشرف على المدربين الأستاذ خالد العكاس، كما شهده من جانب الجمعية سعادة المدير التنفيذي الأستاذ عبداللطيف الجعفري، وسعادة مدير إدارة تنمية الموارد الأستاذ صالح النعيم، وعدد من منسوبي الجمعية وأعضاء فريقي عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية، وضياء التطوعي لذوي الإعاقة البصرية التابعين لها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>