احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

شركة تصرف لموظفيها رواتب مضاعفة.. ثم تصدمهم

الزيارات: 932
1 تعليق
شركة تصرف لموظفيها رواتب مضاعفة.. ثم تصدمهم
https://www.hasanews.com/?p=6558076
شركة تصرف لموظفيها رواتب مضاعفة.. ثم تصدمهم
وكالات - الأحساء نيوز
في مفاجأة سعيدة قبل عيد الميلاد، حصل 4300 موظف سويسري بشركة “أكسا” الفرنسية للتأمين على مثلي راتبهم المعتاد في شهر ديسمبر، لكن سرعان ما تبددت سعادتهم عندما عرفوا أنه لن يُسمح لهم بالاحتفاظ بالمال الزائد.

وقالت “أكسا” إن الخطأ، الذي كتبت عنه صحيفة تاجيس- أنت سايجر اليومية وأكدته شركة التأمين اليوم الاثنين، حدث بسبب خطأ وقع بين الشركة والبنك الذي يتولى تحويل الرواتب. وللموظفين حرية الاختيار بين إعادة المال أو اعتباره أجرا مقدما عن شهر يناير.

ولم تكشف “أكسا” على الفور حجم المبلغ الذي دفعته بالخطأ، لكن بناء على متوسط الأجور في سويسرا، الذي يقدر بنحو 85 ألف فرنك سويسري سنويا، قد يكون المبلغ الزائد أكثر من 30 مليون فرنك سويسري (30 مليون دولار).

وقال متحدث باسم “أكسا” للصحيفة “كان من الممكن أن يحدث ما هو أسوأ… أهم شيء هو أن جميع الموظفين حصلوا على راتب شهر ديسمبر قبل عيد الميلاد”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ياليت يحصل عندنا كذا ههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>