احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“الدعيلج” مدير مكتب وفاء بالأحساء يشارك بورشة “كرسي الأمير نايف” للقيم الأخلاقية

الزيارات: 997
التعليقات: 0
“الدعيلج” مدير مكتب وفاء بالأحساء يشارك بورشة “كرسي الأمير نايف” للقيم الأخلاقية
https://www.hasanews.com/?p=6558023
“الدعيلج” مدير مكتب وفاء بالأحساء يشارك بورشة “كرسي الأمير نايف” للقيم الأخلاقية
الأحساء نيوز

شارك مدير مكتب وفاء لرعاية أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بتعليم الأحساء الاستاذ فارس الدعيلج في ورشة كرسي الأمير نايف بن عبدالعزيز للقيم الأخلاقية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة اللقاء الذي نظمته جامعة الملك عبدالعزيز بجدة وكان في مقدمة الحضور وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة معالي الدكتور هشام الفالح ومعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي والذي يهدف إلى تقديم “دراسة علمية و نوعية لأبناء وبنات شهداء الواجب في مراحل التعليم العام” وسعادة مدير المبادرات النوعية بالوزارة الدكتور أحمد بن عبدالله قرَان ومدير عام مكتب وفاء بالوزارة الأستاذ دخيل بن صاهود المطيري وجمع من المسؤولين ومدراء مكتب وفاء بإدارات التعليم المختلفة.

ويعد هذا اللقاء هو اللقاء الأول لدراسة أوضاع أبناء وبنات شهداء الواجب بهدف استقصاء وتحليل مختلف المجالات التعليمية والاجتماعية والنفسية والسلوكية والمادية ويأتي هذا اللقاء انطلاقاً من الدور الذي يقوم به أبطال الحد الجنوبي ورجال الأمن البواسل في الذود عن الوطن ووفاء لتضحياتهم والقيام بمتابعة احتياجات فئة الطلاب من أبناء وبنات شهداء الواجب ، وأوضح معالي مدير الجامعة بأن هذا اللقاء يعد هو الانطلاقة الفعلية لدراسة حالات أبناء وبنات شهداء الواجب.  

وبناءً على ذلك تم استعراض الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم لأبناء وبنات الشهداء ومنها: منح تعليمية مجانية بالمدارس والجامعات الأهلية ، أولوية القبول بالجامعات والبعثات ، أولوية القبول بالمدارس الحكومية ، إعفائهم من رسوم المراكز التعليمية ، تأمين النقل المدرسي المجاني ، إشراكهم مجاناً في الرحلات والزيارات الترفيهية.

بعد ذلك تم فتح باب المداخلات لجميع الحضور لتوجيه اسئلتهم وتوضيح بعض الإشكالات التي تواجههم وفي نهاية اللقاء قدم معالي مدير الجامعة شكره وتقديره لجميع مدراء مكاتب وفاء بإدارات التعليم على ما قدموه من جهد وتفاني في العمل خدمة لأبناء وبنات شهداء الواجب من الطلاب والطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>