احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

“المالية” تعلن 38 وظيفة إدارية للنساء على سلم رواتب الموظفين العام

الزيارات: 1172
التعليقات: 0
“المالية” تعلن 38 وظيفة إدارية للنساء على سلم رواتب الموظفين العام
https://www.hasanews.com/?p=6558014
“المالية” تعلن 38 وظيفة إدارية للنساء على سلم رواتب الموظفين العام
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة المالية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية عن رغبتها في إشغال (38) وظيفة إدارية (للنساء) في مدينة الرياض والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة السادسة والثامنة على النحو التالي:

– المرتبة الثامنة: (6 وظائف)
– المرتبة السادسة: (32 وظيفة)

الفئات المستهدفة بالإعلان:

– خريجات الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس).
– خريجات درجة الماجستير ،وما يعادلها من الدبلومات العليا بعد الجامعية. (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).
– الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.

ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما تتطلب جميع الوظائف المعلنة مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة.

وأشارت إلى أن التقديم من خلال نموذج جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية: https://www.mcs.gov.sa من غداً الأحد 1440/4/16هـ حتى الخميس الموافق 1440/4/20هـ.

تفاصيل أكثر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>