احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات أسرة “الحمد” تُعايد أبناءها عن بُعد بـ”عيد الفطر المبارك” ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

في 2019.. اطوِ تلفزيونك واحمله تحت ذراعك

الزيارات: 677
التعليقات: 0
في 2019.. اطوِ تلفزيونك واحمله تحت ذراعك
https://www.hasanews.com/?p=6558008
في 2019.. اطوِ تلفزيونك واحمله تحت ذراعك
وكالات - الأحساء نيوز

قالت مصادر مطلعة إن مجموعة «إل.جي إلكترونيكس» الكورية الجنوبية العملاقة للإلكترونيات تعتزم بدء طرح أجهزة تلفزيون كبيرة قابلة للف مثل الملصقات الورقية في 2019.

ونقلت وكالة «بلومبيرغ» للأنباء عن المصادر القول إنه سيكون في مقدور مستخدم جهاز التلفزيون الجديد الذي يبلغ مقاسه 65 بوصة لفه على طريقة باب الجراج بمجرد الضغط على زر. ويعمل جهاز التلفزيون الجديد بتكنولوجيا شاشات الصمام الضوئي الثنائي العضوي (أو.إل.إي.دي)، التي تنتج صوراً أشد بريقاً، ويمكن طيها بسهولة أكبر مما هو الحال في شاشات عرض البلور السائل (إل.سي.دي) التقليدية.

وكانت «إل.جي» قد عرضت تكنولوجيا الشاشات القابلة للف في وقت سابق من العام الحالي، إذ من المتوقع أن يتم طرحها على نطاق تجاري في 2019. وتم عرض نموذج اختباري لهذا التلفزيون في مركز أبحاث «إل.جي».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>