احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“الانضباط” توقف رئيس “النصر” وتغرّم رئيس “الهلال”

الزيارات: 908
التعليقات: 0
“الانضباط” توقف رئيس “النصر” وتغرّم رئيس “الهلال”
https://www.hasanews.com/?p=6557971
“الانضباط” توقف رئيس “النصر” وتغرّم رئيس “الهلال”
محليات - الأحساء نيوز

أوقفت لجنة الانضباط والمسابقات في اتحاد القدم السعودي، سعود السويلم رئيس نادي النصر مباراة رسمية واحدة مع إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20ألف ريال، كما ألزمت في الوقت ذاته الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بدفع غرامة مالية 20 ألف ريال.

وجاء قرار لجنة الانضباط اليوم الأحد غير قابل للاستئناف بحق رئيس نادي النصر لمخالفته المادتين “53/2″ و”53/3” من لائحة الانضباط بعد ثبوت إساءته إلى لجنة الحكام ومسؤولية المباريات عبر حسابه الرسمي في “تويتر”.

من جهة ثانية ألزمت اللجنة رئيس نادي الهلال بدفع غرامة مالية نظير إدلائه بتصريحات تلفزيونية تتضمن إساءة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه، وصدر بحقه قراراً غير قابل للاستئناف ودفع مبلغ الغرامة خلال فترة لا تتعدى 30 يوماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>