احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“الحرس” تطرح 53 وظيفة إدارية للتقديم عبر “جدارة”

الزيارات: 1019
التعليقات: 0
“الحرس” تطرح 53 وظيفة إدارية للتقديم عبر “جدارة”
https://www.hasanews.com/?p=6557965
“الحرس” تطرح 53 وظيفة إدارية للتقديم عبر “جدارة”
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن حاجتها لشغل 53 وظيفة هندسية وفنية وإدارية شاغرة، ودعت الراغبين من الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة للتقديم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa.

وأوضحت الوزارة أن الفئات المستهدفة بهذا الإعلان هم خريجو الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وحملة البكالوريوس، ودرجة الماجستير، وما يعادلها من الدبلومات العليا بعد الجامعية. (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف).

وأضافت أن الاولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، وأن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتيازها.

وحددت وزارة الحرس الوطني يوم الخميس القادم موعداً لنهاية استقبال طلبات التقديم، وأنه يمكن الدخول على البوابة بدءاً من اليوم الأحد وعلى مدار الـ 24 ساعة طيلة فترة الإعلان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>