احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

4 مخاطر يسببها وضع الساق على الساق

الزيارات: 808
التعليقات: 0
4 مخاطر يسببها وضع الساق على الساق
https://www.hasanews.com/?p=6557959
4 مخاطر يسببها وضع الساق على الساق
متابعات - الأحساء نيوز

تعتقد بعض النساء أن اتخاذهن لوضع ساق على ساق، قد يمنحهن أناقةً أكثر عند الجلوس ومظهراً جذاباً، إلا أن خبراء في الصحة كشفوا أن هذه الوضعية لها مضار صحية عديدة بحسب ما نشرته «ديلي ميل»، وأنها تزيد من انتشار السيلوليت في الساقين؛ لأنه مرتبط بدرجة احتفاظ الجسم بالماء.

وقالوا إن وضع ساق على ساق يقيد الدم والدورة اللمفاوية حول الساقين، كما أنه من الممكن أن يساهم في انتشار السيلوليت المائي، وهو ما يعني أن مظهر السيلوليت سيبدو أكثر وضوحاً على الجلد.

وأكدوا أن المشكلة تزداد سوءاً عند ارتداء سروال الجينز الضيق «Skinny»، موضحين أن «هذه الأنواع من السراويل الجينز من الممكن أن تقلل من الدورة الدموية في الساقين التي يمكن أن تؤدي بالتالي إلى زيادة خطر السيلوليت».

مضار وضع الساق على الساق:

زيادة احتباس الماء في الجسم

بقاء السموم داخل الجسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>