احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

الأمير “بدر بن جلوي” يطلع على تقرير “نادي الأحساء” الأدبي السنوي

الزيارات: 801
التعليقات: 0
الأمير “بدر بن جلوي” يطلع على تقرير “نادي الأحساء” الأدبي السنوي
https://www.hasanews.com/?p=6557931
الأمير “بدر بن جلوي” يطلع على تقرير “نادي الأحساء” الأدبي السنوي
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمكتبه بديوان المحافظة اليوم, رئيس النادي الأدبي بالأحساء الدكتور ظافر بن عبدالله الشهري, وعدد من أعضاء النادي.

وتسلّم سموه خلال اللقاء, التقرير السنوي لنادي الأحساء الأدبي, الذي يستعرض الأنشطة والبرامج المنوعة والمتميزة التي جرى تنفيذها, والشخصيات التي استقطبها النادي ونظمها خلال السنة المنتهية, مطلعًا على خطة النادي المقبلة وما سيتم تنظيمه من أنشطة.

وقدم سمو محافظ الأحساء الشكر والتقدير, لرئيس النادي والأعضاء على جهودهم الكبيرة للنادي, وعلى البرامج والمحاضرات والندوات التي استضافها النادي, تحمل عنوان “معًا لحماية الوطن من رؤوس الفتن”, مع شخصيات سياسية, وثقافية, وأدبية, تُسجل باسم إدارة النادي, حاثًا إياهم على بذل المزيد واستقطاب شخصيات سواء كانت أدبية ثقافية, أو سياسية, والارتقاء بالنادي إلى الأفضل, وأن يكون واحة علم ومعرفة.

من جهته, قدم الدكتور ظافر الشهري, الشكر والتقدير لسمو المحافظ على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة في بذل الجهود والعمل الجاد والارتقاء بالنادي إلى الأفضل من خلال ما يقدمه النادي من برامج منوعة على مستوى المملكة.

 

تصوير: محمد العبدي – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>