احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“الشؤون البلدية”: منع تسميم الحيوانات والتعامل مع الخطرة منها وفق الفتوى الشرعية

الزيارات: 469
التعليقات: 0
“الشؤون البلدية”: منع تسميم الحيوانات والتعامل مع الخطرة منها وفق الفتوى الشرعية
https://www.hasanews.com/?p=6557908
“الشؤون البلدية”: منع تسميم الحيوانات والتعامل مع الخطرة منها وفق الفتوى الشرعية
محليات - الأحساء نيوز

وجهت وزارة الشؤون البلدية والقروية، الأمانات والبلديات، بمنع تسميم الحيوانات الضالة، والاقتصار على الطرق البديلة، كالإخصاء والتعقيم للتقليل من كثافتها.

وشددت الوزارة على الاكتفاء بالتعامل مع الحيوانات العقورة التي تشكل خطورة على السكان، بما يتناسب معها وفق الفتوى الشرعية والضوابط التي تمنع الأذى.

جاء ذلك في توجيه الوزارة لأمانات وبلديات المناطق والمحافظات بتكثيف مكافحة آفات الصحة العامة، وترشيد استخدام المبيدات؛ حفاظا على الصحة العامة وحماية البيئة من التلوث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>