احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“جماعي العمران” في زيارة إلى الناشط “الجعفر”

الزيارات: 741
التعليقات: 0
“جماعي العمران” في زيارة إلى الناشط “الجعفر”
https://www.hasanews.com/?p=6557900
“جماعي العمران” في زيارة إلى الناشط “الجعفر”
حسن العلي

سعيا من إدارة مهرجان الزواج الجماعي الخامس والعشرون بمدينة العمران بالتواصل مع أطياف المجتمع ، ولما له من أثر فعّال في استمرارية المشروع المجتمعي وتطوير أدواته . نظمت لجنة العلاقات العامة بالمهرجان زيارة إلى الكاتب والناشط الاجتماعي الأستاذ حبيب الجعفر.

وخلال اللقاء شكر الجعفر إدارات المهرجان السابقة على مدى 25 عاماً ، وأشاد بسلاسة الانتقال فيما بينها وبكل أريحية ،

واقترح الجعفر بأن يتم العمل على دراسة بحثية عن الزواج الجماعي ، وأن يتم التحدث عن المهرجان بلغة الأرقام ، وضرورة أرشفة كل مايتعلق بأمور المهرجان من خطط ودراسات والأسلوب الإداري ووضعه في مصنف ليستفيد منه الجيل القادم ، وأيضا دارسة جميع الجوانب التي يحتاجها المهرجان من مقومات أصولية .

من جهته، بين المشرف العام بالمهرجان عادل الحمدان أن التخطيط الفعّال لمثل هذا الصرح الكبير ينطلق من تخطيط المجتمع نفسه ، أي أنه المؤثر في المقومات نحو التوجه إلى العمل التطوعي والسعي لخلق الإبداع المتجدد لأنه يعود نفعه على المجتمع نفسه.

الجدير بالذكر أن الجعفر هو أحد الباحثين الذين قدموا دراسة ميدانية للبحث عن أسباب توقف الزواج الجماعي في عام 1429هـ وذلك ضمن مجموعة من الباحثين وضمنوا بحثهم في كتاب بعنوان : ( الزواج الجماعي في العمران بين أسباب التوقف وسبل النهوض ).

وفي نهاية اللقاء شكرت إدارة المهرجان الجعفر وسلمته درعاً تذكارياً .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>