احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

شاهد.. “الراجحي” لرجال وسيدات الأعمال: ارفعوا رواتب أبنائنا وبناتنا وسترون الإنتاجية مضاعفة

الزيارات: 664
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6557898
شاهد.. “الراجحي” لرجال وسيدات الأعمال: ارفعوا رواتب أبنائنا وبناتنا وسترون الإنتاجية مضاعفة
محليات - الأحساء نيوز

طالب وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد بن سليمان الراجحي، القطاع الخاص ورجال وسيدات الأعمال برفع الرواتب الشهرية للموظفين، مؤكداً أن ذلك سيعود بالنفع على القطاع بإنتاجية مضاعفة.

وأوضح الراجحي في كلمة له خلال استضافته بغرفة جازان بحضور العديد من المسؤولين، ضرورة أن تكون الرواتب مجزية، مشيراً إلى أن الوزارة ستساهم في هذا الأمر.

وقال إن “الشباب الذي يعمل هم أبناؤنا وبناتنا، وعندما تكون الرواتب قليلة لن يستطيع الشاب أن يستمر، وإذا استمر شهراً لن يستمر الشهر الذي يليه، فلا بد من رفعها”.

ورحب المهندس الراجحي بعقد مثل هذه اللقاءات، مؤكدا أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية التنموية مع قطاعات الأعمال في المناطق كافة.

وأشار إلى أن البرامج والمبادرات التي رسمتها الوزارة تأتي بهدف تمكين المواطنين والمواطنات من فرص العمل في منشآت القطاع الخاص، ورفع مستوى مشاركتهم في التنمية الاقتصادية وسط بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    انت بس خلهم يعطونا يومين حق يزودو رواتبنا كلام فاضي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>