احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

حضور محارم قائدات المدارس شرط في هذه الحالة !!

الزيارات: 864
التعليقات: 0
حضور محارم قائدات المدارس شرط في هذه الحالة !!
https://www.hasanews.com/?p=6557860
حضور محارم قائدات المدارس شرط في هذه الحالة !!
محليات - الأحساء نيوز

كشفت مصادر عن أن وزارة التعليم اشترطت وجود محارم لقائدات المدارس، سواء الزوج أو الابن أو الشقيق داخل مدارس البنات، للسماح بزيارة المسؤولين إليها.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ “عكاظ”، أنه يشترط أيضاً للسماح بزيارة المسؤولين لمدارس البنات التي لا تكون في الغالب خلال الدوام الرسمي، أن تتم في وقت لا يوجد فيه كادر نسائي بالمدارس.

وأشارت في تعليقها على زيارة مدير تعليم الطائف طلال اللهيبي لإحدى المدارس المتوسطة الأسبوع الماضي، إلى أنه في حال اضطر الأمر للتعرف على بعض الشروحات خلال الزيارة، ففي هذه الحالة يتم التنسيق مع أحد محارم قائدة المدرسة وإعطاء الوفد الزائر كامل المعلومات.
وأوضحت المصادر أنه في حال تعذر وجود الأزواج فإن حراس المدارس لديهم الإلمام الكامل بإتمام المهمة، التي تتضمن الاطلاع على المعارض المقامة وبروشورات الإرشادات الفعلية وجميع الخطط الدراسية.

يذكر أن مدير تعليم الطائف قد أثار العديد من التساؤلات بعد زيارته الأخيرة لإحدى مدارس البنات بالمحافظة، قبل أن توضح إدارة المدرسة أن التواصل بينه وبين قائدة المدرسة تم عبر “الإنتركوم” من غرفة الحارس، وقدمت له الشكر على مبادرته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>