احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

‏برباعية في ⁧‫”العين”‬⁩ .. ⁧‫”ريال مدريد”‬⁩ يتوَّج بلقب ⁧”‫كأس العالم للأندية‬”

الزيارات: 755
التعليقات: 0
‏برباعية في ⁧‫”العين”‬⁩ .. ⁧‫”ريال مدريد”‬⁩ يتوَّج بلقب ⁧”‫كأس العالم للأندية‬”
https://www.hasanews.com/?p=6557833
‏برباعية في ⁧‫”العين”‬⁩ .. ⁧‫”ريال مدريد”‬⁩ يتوَّج بلقب ⁧”‫كأس العالم للأندية‬”
أبوظبي - الأحساء نيوز

توج ريال مدريد الإسباني بلقبه الرابع في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الحالي اثر فوزه الثمين 4 – 1 على العين الإماراتي اليوم السبت على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي بالمباراة النهائية للبطولة.
وانفرد الريال بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة بشكلها الحالي حيث يتفوق الآن على منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي توج باللقب ثلاث مرات سابقة.
وأصبح النادي الملكي أول فريق يتوج بلقب مونديال الأندية بشكله الحالي في ثلاث نسخ متتالية علما بأنه أحرز اليوم اللقب الرابع له في آخر خمس نسخ.
وأنهى الريال مغامرة فريق العين الذي شق طريقه بجدارة إلى المباراة النهائية التي خاضها اليوم للمرة الأولى علما بأنه شارك في البطولة ممثلا عن البلد المضيف بعد فوزه بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الماضي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>