احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

كشف تفاصيل الحريق الذي وقع بـ”الجنادرية” أمس الجمعة

الزيارات: 1446
التعليقات: 0
كشف تفاصيل الحريق الذي وقع بـ”الجنادرية” أمس الجمعة
https://www.hasanews.com/?p=6557727
كشف تفاصيل الحريق الذي وقع بـ”الجنادرية” أمس الجمعة
الرياض - الأحساء نيوز

تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على حريق اندلع في أحد المطاعم الخاصة بجناح المدينة المنورة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية33”.

وقال المتحدث الرسمي للمهرجان الوطني للتراث والثقافة إن حريقاً محدوداً نشب في أحد المطاعم بجناح المدينة المنورة، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة عليه فوراً من فرق الدفاع المدني القريبة من الموقع.

وأوضح أن الحريق لم ينتج عنه أي أضرار أو تأثير على حركة الزوار في الجناح، لافتاً إلى أن استخدام “فلتر” جناح الهيئة العامة للرياضة في الفيديو المُتداول لحريق الجناح جاء بسبب قرب الأجنحة من بعضها البعض وتداخل فلاتر الهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>