احدث الأخبار

“الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة

بالفيديو .. بهدفي “حمدالله” النصر يُعيد الاتحاد لسلسلة الهزائم

الزيارات: 871
التعليقات: 0
بالفيديو .. بهدفي “حمدالله” النصر يُعيد الاتحاد لسلسلة الهزائم
https://www.hasanews.com/?p=6557708
بالفيديو .. بهدفي “حمدالله” النصر يُعيد الاتحاد لسلسلة الهزائم
جدة - الأحساء نيوز

واصل فريق النصر مطاردته للهلال على قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم ، بعدما حقق فوزًا على مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة .
وتقدم النصر عن طريق لاعبه عبدالرزاق حمد الله عند الدقيقة 20 من نقطة الجزاء لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل للاتحاد .
ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني تمكن فهد المولد من تسجيل هدف التعادل للاتحاد عند الدقيقة 49 ، وعند الدقيقة 81 يعود من جديد عبدالرزاق حمد الله ليسجل هدف التقدم الثاني للنصر من ركلة جزاء.
وبذلك يرتفع رصيد النصر إلى 32 نقطة بالمركز الثاني ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط متلقياً الهزيمة التاسعة هذا الموسم في المركز ما قبل الأخير .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>