احدث الأخبار

ضمن جهود “الحج والعمرة”.. تسهيل مغادرة 450 ألف معتمر خلال جائحة كورونا الداخلية تسمح بتجول جزئي في مدينة مكة المكرمة اعتبارًا من ٨ شوال “الطيران المدني” : تطبيق التباعد الاجتماعي بين المسافرين داخل الطائرات «الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها

لهذا السبب.. خبيرة تنصح بوضع “البنطال الجينز” في الثلاجة !!

الزيارات: 815
التعليقات: 0
لهذا السبب.. خبيرة تنصح بوضع “البنطال الجينز” في الثلاجة !!
https://www.hasanews.com/?p=6557581
لهذا السبب.. خبيرة تنصح بوضع “البنطال الجينز” في الثلاجة !!
وكالات - الأحساء نيوز

طرحت المدونة آلي فلين، موضوع غسيل “الجينز”، على موقع “ويل آند غود”، حيث عرضت سؤالاً عن مدى الحاجة لذلك، على اعتبار أن بنطال “الجينز” قد يكون من أكثر قطع الملابس شعبية بين الرجال والنساء، لأنه يوفر الراحة ويبدو بمظهر جميل، كما يتلاءم مع غالبية المناسبات، ولا يتسخ بسرعة.

وفي مدونتها عن الموضوع، سألت “فلين” خبيرة مختصة بالموضة، هي هيذر لودوكا، فقالت: فترات غسل الجينز تعتمد على نوعية صنعه.

وأضافت “لودوكا” وفق ما أوردته “سكاي نيوز”: بنطال الجينز “الكلاسيكي” المصنوع من القطن بنسبة 100%، وكذلك المصمم لكي لا يتشكل بشكل الجسم “ٍStraigh” لا ينصح بغسيلهما إلا عند الحاجة الضرورية.

واستطردت بالقول: أما إذا كان البنطال بالمقاس “النحيف” أو “سكيني”، فسيتوجب على الشخص غسيله بعد كل بضعة مرات يرتديه فيها، حتى يتقلص لحجمه “النحيف” مجددًا.

وتابعت: أما إذا ما كانت بناطيل الجينز تعتمد على الخصر اللاستيكي “القابل للتمدد”، فسيكون غسيله بعد كل مرة أو مرتين ضروريًا، لأن البناطيل التي تعتمد على الخصر اللاستيكي، تتمدد ولا تعود لحجمها السابق.

وقدمت “لودوكا” نصيحة للحفاظ على بنطال الجينز من دون غسيله، وهي وضعه في “الثلاجة” لبعض الوقت، لقتل كل أنواع البكتيريا، من دون تغيير شكله أو حجمه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>