احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

“إن شاء الله شعبنا يكون راضي” .. شاهد ماذا قال “الملك سلمان” قبل إعلان الميزانية ؟

الزيارات: 926
التعليقات: 0
“إن شاء الله شعبنا يكون راضي” .. شاهد ماذا قال “الملك سلمان” قبل إعلان الميزانية ؟
https://www.hasanews.com/?p=6557579
“إن شاء الله شعبنا يكون راضي” .. شاهد ماذا قال “الملك سلمان” قبل إعلان الميزانية ؟
محليات - الأحساء نيوز

انتشر مقطع فيديو نشره بدر العساكر المدير الخاص لمكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم (الخميس) يتضمن ما قاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للوزراء خلال جلسة الإعلان عن ميزانية عام 2019 الثلاثاء الماضي.

وقال خادم الحرمين في الفيديو الذي نشره “العساكر” عبر حسابه في موقع “تويتر”: “إن الدولة قامت على العقيدة الإسلامية، قامت على العدل بين جميع رعاياها، وما من أحد عنده حصانة ضد الأنظمة وضد الشرع، نسأل الله التوفيق، إن شاء الله شعبنا يكون راضي”.

وكان الملك سلمان قد أعلن ميزانية السنة المالية لعام 2019، كأكبر ميزانية في تاريخ السعودية، وقال خلال كلمته إلى الشعب السعودي: “إننا عازمون على المضي قدمًا في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية، وتعزيز الشفافية، وتمكين القطاع الخاص، والحرص على أن تكون جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>