احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

الحرس الوطني يفتح باب التقديم لوظائف إدارية.. للرجال فقط

الزيارات: 1853
التعليقات: 0
الحرس الوطني يفتح باب التقديم لوظائف إدارية.. للرجال فقط
https://www.hasanews.com/?p=6557562
الحرس الوطني يفتح باب التقديم لوظائف إدارية.. للرجال فقط
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الحرس الوطني، بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، فتح باب التقديم لـ 53 وظيفة إدارية للرجال، على سلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الخامسة حتى المرتبة الثامنة، في كل من: الرياض وجدة والدمام.

وأوضحت أنه يشترط في المتقدم أن يكون من خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وخريجي الدرجة الجامعية (درجة البكالوريوس)، وخريجي درجة الماجستير، وما يعادلها من الدبلومات العليا بعد الجامعية.

وأضافت أن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية، ومن ثم للتربوية، كما يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

وأشارت إلى أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وأن الترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتيازها يلغى الترشيح مباشرة.

ويتم التقديم من خلال نموذج جدارة بموقع وزارة الخدمة المدنية عبر الرابط التالي: https://www.mcs.gov.sa من يوم الأحد القادم الموافق 1440/4/16هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1440/4/20هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>