احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

نورمحمدوف يغضب ويهاجم صحفيا بعد سؤال “سخيف”

الزيارات: 884
التعليقات: 0
نورمحمدوف يغضب ويهاجم صحفيا بعد سؤال “سخيف”
https://www.hasanews.com/?p=6557554
نورمحمدوف يغضب ويهاجم صحفيا بعد سؤال “سخيف”
وكالات - الأحساء نيوز
هاجم المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف صحفيا روسيا، بعد أن “شكك” في وطنيته وانتمائه لبلده روسيا، بسبب أصوله التي تعود لإقليم داغستان.

وسأل صحفي من وكالة “أورا” الروسية، بطل الفنون القتالية المختلطة، الذي يأتي من إقليم داغستان الروسي المسلم، عن سبب عدم رفعه العلم الروسي عند دخول الحلبة.

ورد نورمحمدوف باستياء: “دائما ما أفعل ذلك (رفع العلم الروسي).. الكل في أميركا يلقبني (بالروسي) لأنهم لا يعرفون عن داغستان والشيشان والقوقاز”.

وأضاف: “الأميركان يعتبروننا من دولة واحدة، ولكن الأهم أن نعتبر نحن الروس أنفسنا من دولة واحدة، وأن لا نقسم الدولة إلى مجموعات”.

واختتم نورمحمدوف إجابته باستياء: “لا تسألني هذه الأسئلة السخيفة مرة أخرى”.

ويعتز المقاتل الروسي الشهير بأصوله الداغستانية، حيث يحرص على ارتداء القبعة الشهيرة بتلك المنطقة، قبل وبعد كل نزال يخوضه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>