احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالبطحاء يودعون العميد “الرويس”

الزيارات: 1946
تعليقات 3
رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالبطحاء يودعون العميد “الرويس”
https://www.hasanews.com/?p=6557475
رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالبطحاء يودعون العميد “الرويس”
فواز البيشي

أقام رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية بالبطحاء حفل تكريمي لسعادة قائد حرس الحدود بقطاع البطحاء العميد فيصل بن عبدالله الرويس بمناسبة صدور قرار نقله للمديرية العامة لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية بحضور سعادة رئيس مركز البطحاء الأستاذ ماجد بن عبدالله العريفي نيابة عن سعادة محافظ العديد الأستاذ ناصر بن سعيد القحطاني وسعادة مدير جمارك البطحاء الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن البليهد ومدير جوازات منفذ البطحاء العقيد خالد بن سعيد القحطاني ومدير الدفاع المدني الرائد فيصل بن فهد الدوسري ورئيس بلدية البطحاء الاستاذ راجي بن مروي الشبعان وقائد مدرسة البطحاء الأستاذ سعود بن فهم القحطاني ورئيس مركز شرطة البطحاء النقيب ابراهيم بن عبدالله الخميس.

حيث قام الخميس بإهداء الرويس درع تذكاري .حيث عبر الحضور معربين عن تقديرهم وامتنانهم لإخلاص المحتفى به وتفانيه في عمله، وبهذه المناسبة، أقيمت مأدبة عشاء احتفاء للعميد فيصل الرويس .

من جهته، شكر الرويس كل من تعاون معه طيلة خدمته في المنفذ من جميع القطاعات وشكرهم على هذه البادرة الغير مستغربه من الجميع وتمنى للجميع مزيد من التوفيق والسداد .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    الله يوفقه

  2. ٢
    زائر

    الله يحفظك

  3. ١
    زائر

    الله يوفقه ابو عبدالله من خيرة القياديين الذين مروا على البطحاء ونقول الله يعين من يحي من بعده لانه بيتعب كثير في كسب قلوب الناس وخاصة بمن تعامل مع الرويس .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>