احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

في دورتها التاسعة ...

بجوائز يصل مجموعها لـ”مليون” ريال… “609” متنافس على “جائزة الموسى” للتميز التعليمي

الزيارات: 1018
1 تعليق
بجوائز يصل مجموعها لـ”مليون” ريال… “609” متنافس على “جائزة الموسى” للتميز التعليمي
صورة لحفل جائزة الموسى السابق
https://www.hasanews.com/?p=6557349
بجوائز يصل مجموعها لـ”مليون” ريال… “609” متنافس على “جائزة الموسى” للتميز التعليمي
الأحساء نيوز

تعد جائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي رافداً أساسياً في تشجيع التعليم بمحافظة الأحساء ، والتي تدعم من سمو محافظ الأحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود ، وهذا ما جعل الإقبال على جائزة الموسى للتميز التعليمي متزايد من الراغبين في التسجيل وبلغ عدد المسجلين بالجائزة للدورة التاسعة 609 .

وتطورت الجائزة على مر السنوات منذ انطلاقتها الاولى حتى الدورة الثامنة ، حيث مرت هذه الجائزة بتغير في المعايير وأضافة رياض الأطفال ضمن الجائزة وكذلك رفع سقف الجائزة إلى مليون ريال مما ارتفع معدل الجوائز بعد اعلان الشيخ عبدالعزيز الموسى في الدورة السابعة ودعمًا للمتميزين من منسوبي التعليم و أبناء وبنات محافظة الأحساء ، وتجديد ادارة التقنيات والأساليب الحديثة في التسجيل للجائزة والتطور من خلال وضع آليات للمشاركين في الجائزة من الادارات أو المدارس او الطلاب والطالبات .

و أُعلن عن انطلاق الجائزة 1 / 1 / 1440 هـ وبداية التسجيل بالجائزة لهذا العام 1- 30 / 2 /  1440 هـ للدورة التاسعة وامتد تنفيذ اللقاءات التعريفية وورش العمل بتاريخ 4 – 14 / 3 / 1440 هـ ولمدة 11 يوم ، وهنا يبرز دور اللجان العاملة في الجائزة لتوصيل الرسالة لكل المجتمع لخلق جيل قادر على المنافسة الشريفة.

ويتجلى هذا الاهتمام في مبادرة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى لدعمه للجائزة سنوياً ، وإشراف إدارة التعليم بمحافظة الأحساء على الجائزة ، ويأتي تحفيز وتشجيع منسوبي التعليم للجائزة ” بنين وبنات ” في تنمية فكر الإبداع والابتكار في أساليب إيصال التعليم ، وبث روح التنافس لإثراء العملية التعليمية ، وتقديراً للمتميزين في مجال التعليم ، وتعميق مفاهيم التميز والإبداع من خلال تبني معايير التميز في جميع دوراتها السابقة و القادمة وتحقيق تكامل الجهود بين مختلف لجان الجائزة  في التعليم ، وذلك لتحسين مخرجات العملية التعليمية .

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>