احدث الأخبار

مناشدة: حفر شارع “حي اليعقوبي” تنتظر ضحية !!

الزيارات: 1107
1 تعليق
مناشدة: حفر شارع “حي اليعقوبي” تنتظر ضحية !!
https://www.hasanews.com/?p=6557322
مناشدة: حفر شارع “حي اليعقوبي” تنتظر ضحية !!
الأحساء نيوز

طالب أهالي بلدات الرميلة والسيايرة والسويدر المسؤولين إيجاد حل لمشكلة الشارع المجاور لمدرسة اليعقوبي المتوسطة بالرميلة حيث أن الشارع تكثر فيه الحفر والمطبات الغير خاضعة للمواصفات والمقاييس والبعض منها غير مطلي علما بأن المدرسة تحتوي على برنامج دمج المكفوفين ونادي حي مما يجدر به الاهتمام لتذليل الصعوبات التي تواجه أبناءنا المكفوفين وغيرهم من الطلاب.

بدوره، علق أحد ساكني الحي لـ”الأحساء نيوز” بقوله إن الشارع بحاجة إلى إعادة سفلتة وإزالة المطبات العشوائية الخرسانية الموجودة على الشارع و إصلاح مصابيح الإنارة.

يذكر أن طول الشارع لا يتجاوز نصف كيلو متر تقريبًا إلا أنه حيوي ومهم لسكان الحي و مرتادو المدرسة ونادي الحي.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نقطة في بحر عن بقيت الشوارع أين الأمانة حسبي الله ونعم الوكيل الواحد يدفع دم قلبه عشان يشتري سيارة أقساط من مكافاته وتتكسر من ها الحفر مصيبة إذا الواحد ابتلى في ابو بخيل وأمانة ناقصة أمانة مصيبة لنا الله فقط

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>