احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

أمن الدولة يطيح بـ177 متهماً من 14 دولة في قضايا الإرهاب.. تعرّف على جنسياتهم

الزيارات: 839
1 تعليق
أمن الدولة يطيح بـ177 متهماً من 14 دولة في قضايا الإرهاب.. تعرّف على جنسياتهم
https://www.hasanews.com/?p=6557305
أمن الدولة يطيح بـ177 متهماً من 14 دولة في قضايا الإرهاب.. تعرّف على جنسياتهم
محليات - الأحساء نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 177 متهماً في قضايا الإرهاب وأمن الدولة، خلال 79 يوماً، وذلك في الفترة من 15 المحرم 1440 الموافق 25 سبتمبر 2018، إلى يوم الأربعاء الماضي 5 ربيع الآخر الموافق 12 ديسمبر، وتم إيداعهم سجون المباحث العامة.

وتوزعت جنسيات المقبوض عليهم بين 14 دولة، من بينهم 94 مواطناً و23 سورياً و19 يمنياً و16 مصرياً.
كما شملت القائمة 7 فلبينيين و4 هنود و4 بنجلاديشيين وموقوفان من كلٍ من السودان وطاجكستان وباكستان، بالإضافة إلى موقوف واحد من كلٍ من لبنان وروسيا وكازاخستان وميانمار.
وبلغ إجمالي عدد الموقوفين حتى يوم الأربعاء الماضي 5397 موقوفاً منهم من لا يزال رهن التحقيق ومنهم من تجري محاكمته ومنهم من يقضي محكوميته.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يوفقهم وينصرهم على اعداء الوطن والخونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>