احدث الأخبار

“تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف الخطوط الحديدية تستأنف رحلاتها غداً وتؤكد: أكملنا الاستعدادات كبار العلماء: من منعه العذر عن شهود صلاة الجمعة والجماعة بالمسجد فأجره تام

بالصور.. “مرتعشة حساوية” إهداء خاص لـ”أمير السياحة والتراث” سلطان بن سلمان

الزيارات: 2164
1 تعليق
بالصور.. “مرتعشة حساوية” إهداء خاص لـ”أمير السياحة والتراث” سلطان بن سلمان
https://www.hasanews.com/?p=6557236
بالصور.. “مرتعشة حساوية” إهداء خاص لـ”أمير السياحة والتراث” سلطان بن سلمان
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

كرمت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة في رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمانة الأحساء ، وذلك ضمن لقائها السنوي في قصر الضيافة بمدينة الرياض، حيث استضافت وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العمودي، بحضور صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، وعدد من أصحاب السمو والمعالي ضيوف اللقاء والمكرمين وأعضاء مجلس إدارة الهيئة.


وخلال الحفل، قدم أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، هدية أمانة الأحساء إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وهي عبارة عن جرة مصنوعة من الفخار، ومكسية بالبشت الأحسائي وعُلق عليها قطعة ذهب أثرية “تسمى مرتعشة” يعود عمرها الى 50 عاماً.


وبهذه المناسبة قال المهندس الملحم: أن ما توليه الهيئة العامة للسياحية والتراث الوطني من عناية فائقة في إحياء التراث والمحافظة عليه، له دور بارز في استدامة الموجودات الأثرية في الأحساء، والمحافظة على القيمة التاريخية ذات المكانة الكبيرة، والثقافية الواسعة، وعراقة المواقع الأثرية التي يحتضنها إرث الأحساء الحضاري، والذي حققت دعما واسع في مقومات النجاح السياحي للأحساء. مما جعلها في على قائمة التراث العالمي في اليونسكو، وتوجت مؤخراً ” عاصمةً للسياحة العربية 2019 “.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مواطن سعودي

    يستاهل الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز كل خير ونرجوا أن يسمى شارع في الأحساء باسمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>