احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

شاهد بالفيديو … الملك سلمان يُعلن: ميزانية ٢٠١٩ الأضخم في تاريخ المملكة

الزيارات: 1872
تعليقان 2
شاهد بالفيديو … الملك سلمان يُعلن: ميزانية ٢٠١٩ الأضخم في تاريخ المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6557213
شاهد بالفيديو … الملك سلمان يُعلن: ميزانية ٢٠١٩ الأضخم في تاريخ المملكة
الرياض - الأحساء نيوز

قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، إنه وجه الوزراء والمسؤولين بسرعة تنفيذ ما تضمنته الميزانية من برامج ومشاريع.

وأعلن خادم الحرمين (خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1441/1440هـ) ميزانية السعودية 2019 للعام الهجري 1440 / 1441هـ.

وتعد هذه الميزانية الأكبر في تاريخ المملكة، وتهدف إلى دعم النمو الاقتصادي في المملكة ورفع كفاءة الإنفاق وتحقيق الاستدامة والاستقرار المالي وذلك ضمن أهداف رؤية المملكة 2030.

وأوضح أن هذه الميزانية تأتي استمرارًا لسياسة الحكومة بالتركيز على الخدمات الأساسية للمواطنين وتطوير الخدمات الحكومية.

وأشار إلى أن الإنفاق في هذه الميزانية يبلغ ( تريليون ومائة وستة مليارات ريال ) بزيادة  (7%) عن المتوقع صرفه بنهاية العام المالي 2018م .

وتبلغ الإيرادات (975 مليار ريال) بزيادة تبلغ (9%) عن المتوقع بنهاية العام 2018م.

وتابع، نسأل الله العون والتوفيق ونحمده على نعمة الأمن والاستقرار والنماء، موضحًا أن اهتمامه الأول يتركز على مواصلة العمل نحو تحقيق التنمية الشاملة في جميع مناطق المملكة وفي كل المجالات، وأن الحكومة ماضية في تحقيق ذلك مستعينين بالله عز وجل.

واكد أن الحكومة عازمة على المضي قدمًا في طريق الإصلاح الاقتصادي وضبط الإدارة المالية وتعزيز الشفافية وتمكين القطاع الخاص، والحرص على أن تكون جميع الخدمات التي تقدم للمواطنين متميزة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    ميزانية خير وبركه للوطن والمواطن في ظل قيادتنا الرشيده حفظهم الله

  2. ١
    زائرع الهزيم الأحساء

    ميزانية الخير في حكومة خادم البيتين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>