احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

“بلومبيرغ” تختار صورة ولي العهد في بريطانيا كأبرز صور 2018

الزيارات: 876
1 تعليق
“بلومبيرغ” تختار صورة ولي العهد في بريطانيا كأبرز صور 2018
https://www.hasanews.com/?p=6557192
“بلومبيرغ” تختار صورة ولي العهد في بريطانيا كأبرز صور 2018
متابعات - الأحساء نيوز

اختارت وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية ثلاث صور لها علاقة بالسعودية ضمن أفضل صورها لعام 2018 تصدرتها صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وتُظهر الصورة الأمير محمد بن سلمان وهو يسير بزيّه السعودي التقليدي لدخول مقر رئاسة الوزراء البريطانية في السابع من مارس الماضي، في أول زيارة له كولي عهد إلى المملكة المتحدة.

وتعد هذه الصورة التي اختارتها وكالة بلومبيرغ هي صورة مقرّبة تداولها السعوديون بشكل غير مسبوق؛ لما يحمله ولي العهد من محبة لديهم.

ومن بين اختيارات الوكالة كذلك صور أخرى من السعودية؛ إحداها ترمز للقرار التاريخي بالسماح للنساء بقيادة السيارات، إذ تُظهر سيدات يتدربن على القيادة من خلال جهاز محاكاة قبل يوم واحد من دخول القرار حيّز التنفيذ.

وفي صورة أخرى لمنظر طبيعي وُصف بالخلاب لمنشأة للغاز الطبيعي المسال تحيط بها رمال الصحراء في حقل الشيبة النفطي بالربع الخالي جنوب شرق المملكة العربية السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رائد سلمان

    اسم الله عليه
    الله يحفظه من كل شر يارب
    هيبة و رزة وجمال حظور
    افتخر بعروبته وبزيه الاصيل
    واصبح محط انظار العالم في كل صغيرة وكبيرة
    رعاك الله يا سيدي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>