احدث الأخبار

دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد في الأحساء… جماعة مسجد تجتمع إلكترونيًا لتحتفي بـ”عيد الفطر المبارك” لتجنب هذه الأعراض .. ساعتان كافيتان للألعاب الإلكترونية

“مياه الأحساء” تستهدف 10 آلاف موظف بالصحة لتحديث فواتير المياه

الزيارات: 1791
التعليقات: 0
“مياه الأحساء” تستهدف 10 آلاف موظف بالصحة لتحديث فواتير المياه
https://www.hasanews.com/?p=6557113
“مياه الأحساء” تستهدف 10 آلاف موظف بالصحة لتحديث فواتير المياه
الأحساء نيوز

التقى مدير فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء المهندس صالح بن نوار الغامدي بمدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير بحضور مساعد مدير الشؤون الصحية للشئون الهندسية المهندس إبراهيم السويعي ومدير إدارة التشغيل والصيانة بفرع المياه بالأحساء المهندس حسن الجندل ومدير إدارة خدمة العملاء محمد بوقرصين ومدير إدارة العلاقات العامة بفرع المياه منذر الهزاع ورئيس قسم الترشيد سعيد بوحويح ورئيس قسم الفواتير عبدالله الخطيب .

ويأتي هذا اللقاء ضمن مبادرتها بالوصول للعملاء في مواقع ومقرات أعمالهم وذلك للتسهيل عليهم في تحديث بياناتهم لوصول الفواتير لهم والمواظبة على سدادها دون تأخير و لضمان إيصال خدمة المياه لهم دون انقطاع والتعريف بالخدمات التي يقدمها فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء والتعرف على أهمية أدوات الترشيد وأنواعها التي تقلل الاستهلاك وترشد استخدام المياه .

 

وبين مدير فرع المياه بالمشاريع والمناقصات الجديدة التي تهم محافظة الأحساء وآلية العدادات الجديدة واهمية التحديث البيانات للمستفيدين ومعرفة تفاصيل الفاتورة والتحديث يكون في 90 ثانية.

والجدير بالذكر تستهدف هذه المبادرة والتي سوف تصل معلومات التحديث لا أكثر من 9الاف موظف بمديرية الشئون الصحية بالأحساء بكافة القطاعات والمستشفيات وهي المحطة الثانيه بعد زيارة مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>