احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

بالصور.. “بالغنيم” يشيد بجهود “مختبر التشخيص البيطري”

الزيارات: 888
التعليقات: 0
بالصور.. “بالغنيم” يشيد بجهود “مختبر التشخيص البيطري”
https://www.hasanews.com/?p=6557089
بالصور.. “بالغنيم” يشيد بجهود “مختبر التشخيص البيطري”
بسام الأحمد

قام سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم بزيارة عمل لسعادة مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني، وقد حضر اللقاء المهندس عبدالعزيز آل مغيرة نائب مدير عام الزراعة و عدد من رؤساء الأقسام ومدير مختبر التشخيص البيطري .

وتأتي هذه الزيارة استعداداً لتوقيع مذكرة تعاون مشترك بين الجهتين ، وقد تناول الطرفان العديد من المواضيع ذات العلاقة في إطار الخطة الموضوعة لهذا الاتفاقية والمراحل التنفيذية لها والبرامج التي سوف يتم اعدادها .

كما قام سعادة مدير التعليم بزيارة لمختبر التشخيص البيطري والاطلاع على التقنيات المستخدمة في الكشف عن الأمراض و التشريح للجثث و استقبال العينات وأخذ القراءات الخاصه بها.

وأبدى “بالغنيم” سعادته بالعمل المنظم والاستعدادات والخدمات التي يقدمها المختبر وما يقوم به من عمل مشرف، كما أبدى الطرفان ارتياحهما لنتائج الزيارة ، وفي نهاية اللقاء ودع الحسيني “بالغنيم” بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

وعلى هامش الزيارة، فقد تم إطلاق حملة ترشيد المضادات الجرثومية والتي تسعى من خلالها الجهتين إلى رفع مستوى الوعي لدى الطلاب والطالبات بمخاطر المضادات على الإنسان والحيوان .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>