احدث الأخبار

“الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد بالصور في ثالث أيام العيد .. الأحساء تشهد إتلاف ومُصادرة “٢٨٠” كلغ من المواد الغذائية الغير صالحة

الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم

الزيارات: 613
التعليقات: 0
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم
https://www.hasanews.com/?p=6557085
الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وأسواق الأسهم
وكالات - الأحساء نيوز
ارتفع الذهب مع زيادة جاذبيته بفعل هبوط الدولار، في الوقت الذي اتجه فيه بعض المستثمرين للملاذ الآمن بعد هبوط الأسهم العالمية قبيل اجتماع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الذي يستمر ليومين.

وقفز البلاديوم إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 1269.50 دولار للأوقية (الأونصة) في وقت سابق من الجلسة بفعل عجز مطول في السوق وزيادة الإقبال على المضاربة، حيث يجري تداول المعدن بعلاوة على سعر الذهب.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 1246.10 دولار للأوقية بحلول الساعة 1836 بتوقيت غرينتش. كان المعدن الأصفر لامس أدنى مستوياته منذ الرابع من ديسمبر عند 1232.39 دولار للأوقية يوم الجمعة.

وارتفع الذهب في تسوية العقود الأميركية الآجلة 0.8 بالمئة إلى 1251.80 دولار للأوقية.

وهبط الدولار قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) الذي يختتم الأربعاء. وسيركز المستثمرون على توقعات البنك للسياسة النقدية لعام 2019 والزيادات المستقبلية في أسعار الفائدة الأميركية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.6 بالمئة إلى 14.66 دولار للأوقية، فيما زاد البلاتين واحدا بالمئة إلى 795.10 دولار للأوقية.

وارتفع البلاديوم 1.2 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1252.70 دولار للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>