احدث الأخبار

«الموارد البشرية» تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم لهذا السبب .. الأجانب يربكون استعدادات العدالة لدوري محمد بن سلمان دون مقابل مالي.. “الجوازات” تمدد صلاحية التأشيرات السياحية لمدة 3 أشهر “الصحة”: تسجيل 1815 إصابة جديدة بفيروس كورونا”.. والأحساء تُسجّل 120 حالة أكثر من 160 ألف طلب توكيل لزكاة الفطر تلقتها “بر الأحساء” إلكترونيًا تعرّف عليه .. علماء يرشحون مزيجاً دوائياً لعلاج كورونا “آل الشيخ” يُذكّر بفتوى “كبار العلماء” بشأن حكم الجمعة والجماعة لمن خشي الضرر بسبب كورونا الأرصاد تكشف موعد بداية ونهاية “فصل الصيف” وارتفاع متوقع لدرجات الحرارة بالمملكة علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد”

“الإذاعة والتلفزيون” ترد على “المالكي”: عقودنا تخضع لأنظمة الدولة

الزيارات: 840
التعليقات: 0
“الإذاعة والتلفزيون” ترد على “المالكي”: عقودنا تخضع لأنظمة الدولة
https://www.hasanews.com/?p=6557009
“الإذاعة والتلفزيون” ترد على “المالكي”: عقودنا تخضع لأنظمة الدولة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون أن عقودها تخضع لأنظمة الدولة في المشتريات وتطبق أحكام الشروط الموقعة مع مورديها، وذلك ردا منها على ما وصفته بـ«توسل» فايز المالكي بالنشر الإلكتروني والإعلامي حول دعواه بأن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون فجأة خفض حقوقه من 12 مليون ريال إلى مليون ونصف.

وقالت الهيئة في بيان لها نشرته اليوم (الاثنين): إشارة إلى المنشور عبر حساب برنامج يا هلا في تويتر ما ادعاه فايز المالكي على قناة روتانا خليجية بأن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون فجأة خفض حقوقه من 12 مليون ريال إلى مليون ونصف، فإن الهيئة تستنكر توسل المالكي بالنشر الإلكتروني والإعلامي لمزاعمه دون أن يحترم مباشرة القضاء المختص بالنظر في هذا النزاع، ولم يكتف المالكي بتجاوز المرافعة القضائية، بل تجاهل ما أبرمه من شروط تحدد استحقاقه ولم يفصح عن تعارض مطالبته معها.

وإن الهيئة لتعلن للجميع أن عقودها تخضع لأنظمة الدولة في المشتريات وتطبق أحكام الشروط الموقعة مع مورديها.

وتحتفظ الهيئة بحقها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية ونظام مكافحة الرشوة في مادته السابعة التي تحظر الضغط على الموظف العام لإجباره على اتخاذ قرار مخالف للنظام، وذلك حماية للمال العام وحقوق منسوبيها.

وتؤكد الهيئة كذلك على واجب احترام القضاء المختص، وتنوه إلى حظر التوسل بالنشر الإعلامي للتأثير على القضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>